ا
-
السيد عبدالسلام محمد، منى
أثر تقديم الدعم باستخدام المحادثة الذكية على خفض الضجر الأكاديمي في مقرر مبادئ إدارة الأعمال لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 353-382]
-
الصاوي عبده عبد القوي، رانيا
أساليب التفكير وعلاقتها بقلق المستقبل لدى عينة من المعلمين السوريين المقيمين بجمهورية مصر العربية [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 447-517]
ح
-
حلمي عبد الفتاح، هبه الله
فاعلية برنامج مقترح قائم على متطلبات إعداد المعلم الدولي لتنمية مهارات التدريس المتمايز وقيم التنوع الثقافي للطلاب المعلمين بكلية التربية شعبة الدراسات الاجتماعية [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 13-104]
ر
-
رجب عبد الحكيم، محمد
فاعلية برنامج مقترح قائم على متطلبات إعداد المعلم الدولي لتنمية مهارات التدريس المتمايز وقيم التنوع الثقافي للطلاب المعلمين بكلية التربية شعبة الدراسات الاجتماعية [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 13-104]
-
رزق محمد، هناء
فاعلية استخدام الموجه الإلكتروني في بيئة تعلم نقال لتنمية مهارات ريادة الاعمال لدى طلاب التعليم الفني [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 385-443]
ش
-
شعبان أحمد، امل
بيئة تعلم الكترونية قائمة على إستراتيجيات التعلم التشاركي عبر الويب والاسلوب المعرفي وأثارها على تنمية مهارات الدروس الالكترونية لدى معلمى المرحلة الثانوية [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 107-230]
ف
-
فاروق محمد، صابر
أساليب التفكير وعلاقتها بقلق المستقبل لدى عينة من المعلمين السوريين المقيمين بجمهورية مصر العربية [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 447-517]
م
-
محمد حسن خليفة، زينب
أثر تقديم الدعم باستخدام المحادثة الذكية على خفض الضجر الأكاديمي في مقرر مبادئ إدارة الأعمال لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 353-382]
-
محمد محمود نايل، فاطمة
فاعلية استخدام الموجه الإلكتروني في بيئة تعلم نقال لتنمية مهارات ريادة الاعمال لدى طلاب التعليم الفني [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 385-443]
-
محمود حسين، صابر
أثر تقديم الدعم باستخدام المحادثة الذكية على خفض الضجر الأكاديمي في مقرر مبادئ إدارة الأعمال لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 353-382]
-
محمود حسين، صابر
فاعلية استخدام الموجه الإلكتروني في بيئة تعلم نقال لتنمية مهارات ريادة الاعمال لدى طلاب التعليم الفني [المجلد 61، العدد 61، 2023، الصفحة 385-443]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند